أشرف زكي .. أسامة عباس قالي ‘ يا عم سيبني قاعد بستجم ولما هلاقي حاجة كويسة هرجع أشتغل”

كتبت هنا محمد

أعرب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه الشديد عن ما تردد حول بحث الفنان أسامى عباس عن عمل في تدوينة مفبركة عبر حساب تويتر، قائلًا: «مش عارف ليه بقينا مادة للشائعات والأكاذيب».

وأضاف أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحياة اليوم» تقديم الإعلامية لبنى عسل، أنه كان على يقين أن هذه التدوينة المنسوبة للفنان أسامة عباس وهمية، حتى نفى نجله ما قاله، مشيرًا إلى أنه تواصل بعد ذلك معه شخصيًا، وأصدر بيانًا، وهو الأمر الذي أسعد أسامة عباس، حيث قال له إن البيان أثلج صدره ورد له اعتباره، بعد الإساءة له، مؤكدًا أنه فنان كبير ورمز كبير.

وتابع أشرف زكي: «أنا على تواصل مع الفنان الكبير أسامة عباس، وبنتحايل عليه علشان يشتغل، لكنه قال لي يا عم سيبني أنا عايش في الساحل، وقاعد بستجم ولما هلاقي حاجة كويسة هرجع أشتغل، هو واخد جنب بمزاجه وده رأيه وعاوز يشتغل أعمال معينة».

وأكد أشرف زكي أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية بشأن ما حدث، مشيرًا إلى أن هذا يتسبب في حالة من الإرباك في الوسط الفني، متسائلًا: « ليه الإساءة لفنان كبير، إزاي حاجة زي دي خطرت على بال حد، وإحنا مش هنسيب حقنا وسنلاحق من فعل هذا»، مختتمًا بتقديم التقدير والاعتذار والحب للفنان الكبير أسامة عباس.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏شجرة‏‏

Read Previous

خشونه المفاصل الأسباب و العلاج

Read Next

هاني حسن الأسمر لـ “سلوي عثمان”: لا أريد الخروج عن الغناء الشعبي

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: