أمين صندوق الزمالك ” هو شيكا اتوقف ليه ” !!

علق طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، على العقوبات التي صدرت ضد محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم، عقب مباراة الفارس الأبيض والبنك الأهلي في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض شيكابالا للإيقاف 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه، على خلفية مشادته مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، بسبب سوء تنظيم احتفالية تسليم الدرع لنادي الزمالك بعد تتويجه بالدوري.

وقال جبريل خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورت”: “أقسم بالله لم أسمع من شيكابالا تلفظه ضد أحمد مجاهد، كنت قريبًا منهما خلال بدء المشادة وسمعت الحوار ولكن عندما ابتعدا لم أسمع شيئًا”.

وتابع: “قرار العقوبة متسرع جدًا ومبالغ فيه وغير منطقي، ولو هناك عقوبات على اللاعب لأنه أخطأ، فمن يتحمل نتيجة التنظيم السيىء؟ ولماذا لم يُقام تحقيق؟”.

وأضاف: “لم نتوقع سوء نية قبل انتهاء المباراة، لم تكن هناك أي مشادة، وأحمد مجاهد كان معنا في المقصورة قبل اللقاء وكانت الأمور تسير على ما يرام، ولم تحدث أي تنشنة بين الدكتور حسين لبيب والمهندس أحمد مجاهد”.

وقال: “أساس الأزمة هو التنظيم السيىء، هل يصح أن يتم منع اللاعبين الناشئين الذين شاركوا مع الفريق في حسم البطولة من الدخول إلى الملعب من أجل الاحتفال؟، عندما رأيت شيكابالا يحاول إدخالهم ورأيت أحمد مجاهد يتجه نحوه توقعت أنه سيحل الأزمة، لكن ما حدث عكس ذلك!”.

واختتم: “لن ننسى فرحتنا وسنقيم احتفالية لكل الزمالكاوية، وسيكون لنا موقف تجاه ما حدث”.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

Read Previous

الحب يشفينا

Read Next

ضمن فعاليات مشروع مسار دورة تدريبية عن ريادة الاعمال بجامعة جنوب الوادى.

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: