التخطي إلى المحتوى

قال المستشار الإعلامي لوزير الإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، إنه تنفيذاً لتوجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الإنتاج الحربي، يجب التأكد من الجهات التابعة لوزير الإنتاج الحربي المشاركة في مختلف المعارض المحلية والدولية بما يساهم في الحصول على قيمة مضافة للاقتصاد الوطني. وستشارك شركات الإنتاج الحربي خلال الفترة المقبلة بمنتجاتها المدنية المختلفة في ثلاثة معارض دولية مهمة تلبي احتياجات القطاعات الصناعية المختلفة.

وأوضح بكر أن عدداً من المنتجات من شركات التصنيع العسكري هي (المسبوكات الدقيقة – نوى طحن الأسمنت – سلال الطرد المركزي – سلاسل الجر – سكين البنجر – الشدادات الكهربائية – أغطية غرف التفتيش – العينات الهيكلية لجيلاتين الديناميت – العينات الهيكلية للبسكويت المستحلب – العينة الهيكلية للبسكويت المستحلب – العينة الهيكلية للبسكويت المستحلب نيتروسليلوز – العينة الهيكلية لتكسير الأنف – سماد NPK – القش – المحركات – أحمال الربط – الأثاث المعدني – أغطية المياه – موصلات الهواء – الكابلات المعزولة – اسطوانات البوتاجاز – طفايات الحريق – عينات الصلب المدرعة بسماكات مختلفة – بطاريات السيارات – جهاز توليد الماء والهواء – الجراجات الذكية – موديلات منشرة الأخشاب – موديلات منشرة الأخشاب – موديلات كبائن المصاعد – مغذي المصاعد للصناعات).

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الإنتاج الحربي إلى أن الفروع ستشارك في معرض الطاقة في مصر (EGYPT ENERGY) في نسخته الثانية والذي يقام خلال الفترة (29-31 أكتوبر من الشهر الجاري) بمعرض مصر الدولي. مركز معارض مستوطنة فيرجينيا. المنتجات المقرر مشاركتها في المعرض هي: (الأسلاك والكابلات – شفاط بمحرك 1.5 حصان – محرك 2 حصان 1500 دورة في الدقيقة)، مضيفاً أنه سيشارك أيضاً في “المعرض السنوي لمستوطنة فيرجينيا”. الماء. في دورته السادسة والتي من المقرر أن تعقد في الفترة من (29 أكتوبر من الشهر الجاري إلى 2 نوفمبر 2023) بفندق النيل. فندق الريتز كارلتون، حيث ستشارك الشركات التابعة في سلسلة من المنتجات التي تساهم في دعم استراتيجية ترشيد المياه للدولة المصرية وهي (موفرات المياه – محاكاة توفير المياه – نموذج وحدة الري – نموذج جهاز الري بالمحور – الري الذكي للمياه الرمادية) موديل – جهاز تنقية استخلاص المياه من الهواء الجوي).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *