الصحة حملال تسجيل تلقي لقاح كورونا نتائجها مبشرة للغاية

كتب محمد محمود

قال الدكتور محمد عبد الفتاح، وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية، إن الحملات التي تجوب محافظات الجمهورية الآن للتسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا تقوم بعمل رائع ونتائجها مبشرة للغاية، مشيرًا إلى أن فرق التواصل المجتمعي التابع لوزارة الصحة والسكان هي استكمال لدور الدولة المصرية في تيسير حصول المواطنين على اللقاحات.

وأضاف عبد الفتاح، في مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المُذاع عبر فضائية dmc مساء الأحد: افتتحنا عددًا من المراكز في كل محافظات الجمهورية بجانب تسير الفرق المتحركة، ومراكز تطعيم المواطنين الراغبين في السفر، مشيرًا إلى أن تلك الإجراءات من شأنها تغطية أكبر قدر ممكن الفئات، في إطار خطة الدولة المصرية للتوسع في التطعيم ضد فيروس كورونا للوصول للمناعة المجتمعية.

وتابع وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية، أن فرق التواصل المجتمعي التابعة لوازرة الصحة ستجوب كل أنحاء الجمهورية ولن تترك أي محافظة، وذلك بالتنسيق مع المحافظين ووزارة الشباب والرياضة لتوعية المواطنين والتسجيل لهم وتوعيتهم بتلقي اللقاح.

وأوضح وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية، بأن كل اللقاحات التي حصلت على موافقة الصحة العالمية، آمنة وفعالة ومشهود لها بالكفاءة، لذلك مصر عملت على خطة التنويع في مصادر اللقاحات لتأمين أكبر قدر من اللقاحات للمواطنين

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏حجاب‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

Read Previous

وزيرة الخارجية الإنجليزية تستهل جولاتها الخارجية بالعاصمة الأمريكية واشنطن

Read Next

الإمام الأكبر يستعد لزيارة بغداد

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: