النائب حسن عمار يحصل على موافقة محافظ بورسعيد بصرف إعانة المنطقة الحرة بـ 30 جهة

 

كتب محمد عزت

حصل النائب حسن عمار عضو مجلس النواب، على موافقة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بصرف إعانة المنطقة الحرة لأصحاب المعاشات في 30 جهة بالمحافظة، عقب التأخر في صرف البدل للعاملين وأصحاب المعاشات بالمنطقة الحرة.

وقال «عمار»، إن بدل المنطقة الحرة يعد أحد المميزات الخاصة بأبناء بورسعيد كأحد المكتسبات الحكومية التى أعقبت القرار الجمهورى بتحويل بورسعيد لمنطقة حرة عام ٧٧ ويتم صرفه من عوائد الرسوم الجمركية التى يتم تحصيلها على البضائع المستوردة، وتدخل المدينة برسم المنطقة الحرة لصالح صندوق الجهاز التنفيذي أحد الصناديق الخاصة بمحافظة بورسعيد.

وأضاف «عمار»، أن موافقة محافظ بورسعيد جاءت بحضور ممثلون عن أصحاب المعاشات في 30 جهة بالمحافظة، وتأتي تلك الاستجابة استكمالا لسلسلة الموافقات والتصديقات التي حصل عليها نواب بورسعيد لتلبية مطالب أبناء المدينة الباسلة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه سبق واصدر اللواء عادل الغضبان قبل عام قرار برفع قيمة البدل من ٢٠ إلى ٤٠ جنيها للعاملين وإلى ٥٠ جنيها لأصحاب المعاشات وصرفه كل ستة أشهر بدلا من صرفه شهريا للمساعده فى تحمل نفقات المعيشه لأبناء بورسعيد خاصه بعد الكساد التجارى الذي أصاب بورسعيد نتيجة فتح الاستيراد برسم الوارد لتجار الجمهورية، موجهًا الشكر لمحافظ بورسعيد على استجابته لمطلب أبناء المحافظة.

Read Previous

قيادى بالوفد: الحزب ينتهج سياسات جادة نحو تمكين الشباب ودعمهم في تولي القيادة

Read Next

“القاضي” يوجه بتوفير قافلة لتطعيم أهالي قريتي المعصرة واتليدم بلقاح فيروس كورونا

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: