توقيع عقد بين “مركز نظم المعلومات والحواسب” و”غازتك” لربط محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي

كتب محمد عبد الرحيم

في إطار جهود الحكومة المصرية لتنفيذ المبادرة القومية لإحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، قام “مركز نظم المعلومات والحواسب” التابع لوزارة الإنتاج الحربى بتوقيع عقد مع شركة “غازتك” لتنفيذ مشروع الربط الرقمى لمحطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي.

يهدف مشروع “الربط الرقمى لمحطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي” إلى تجميع ومراجعة بيانات (الموزعات/الخزانات) فى محطات تموين الغاز ونقلها لحظياً من خلال شبكة ربط البيانات لغرفة المراجعة الرئيسية بشركة الغاز، وتشمل هذه البيانات كل من (حالة المعدات ومعدل إستهلاك الطاقة للمحطات، بيانات الخزانات من ضغوط ودورات ملء، تفاصيل المبيعات).

حيث يتضمن المشروع إنشاء غرفة تحكم مركزية لمتابعة المحطات وإصدار تقارير مفصلة بما يمكّن من إتخاذ القرارات الصحيحة بسرعة ودقة لتحسين الأداء، وقد تم دراسة مختلف أنواع الأجهزة والمعدات بتلك المحطات وتطوير تصميم موحد يتوافق مع هذه الإختلافات فى الأنواع ويسهّل عمليات المناورة بالمعدات والتبديل بين المحطات دون الحاجة إلى إعادة التصميم.

وقد قام بتوقيع العقد المهندس/ خالد محمد محروس رئيس مجلس إدارة مركز نظم المعلومات والحواسب والمهندس/ عبد الفتاح فرحـات رئيس مجلس إدارة شركة غازتـك.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

Read Previous

سقوط المتهمين بتوثيق مسنة ” فى الإسكندرية”

Read Next

الوزير بتفقد تجديد وصيانة خطوط السكة الحديد بورش العباسية

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: