حسين لبيب اللجنة تُدافع للحصول على حقوق الزمالك في كل الاتجاهات ولن تتنازل أو ترضخ لأحد

كتب كريمة عبد الرحيم

تحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن العقوبات المُوقعّة على قائد الفريق الأبيض، محمود عبد الرازق شيكابالا، وحازم إمام لاعب الفريق.

قال لبيب، في تصريحات للموقع الرسمي، لنادي الزمالك، إن اللجنة تُدافع للحصول على حقوق الزمالك في كل الاتجاهات، ولن تتنازل أو ترضخ لأحد.

تابع: نحصل على حقوق نادي الزمالك بالاحترام ولا نشغل بالنا بالآخرين.. أحترم جميع الأندية ولن نتنازل عن مبادئ الزمالك.. نادي الزمالك يُرسي مبادئ الاحترام وعدم التعصب.

شدد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك: النادي تقدم بتظلم ضد إيقاف شيكابالا، وسنستأنف على عُقوبة حازم إمام.

سبق وقرر اتحاد الكرة، إيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر، إلى جانب تغريمه ماليًا بقيمة 500 ألف جنيه بسبب تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد، وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد، بعد مباراة البنك الأهلي.

كما تم إيقاف حازم إمام 4 مباريات، إلى جانب غرامة 100 ألف جنيه بسبب سوء السلوك الرياضي، بالإضافة إلى تغريم النادي الأبيض 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة خلال وبعد مباراته أمام البنك الأهلي، و100 ألف أخرى لنزول أعداد زائدة خلال الشوط الثاني من المباراة نفسها، ما أدى إلى توقفها 3 دقائق.

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

Read Previous

مصرع مدير مكتب العمل بفاقوس فى الشرقية

Read Next

سير العمل بمشروعات مدينة بورسعيد الجديدة “سلام”

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: