سعد شلبي: الأهلي الأكثر فوزا بالدوري ومن الطبيعي تواجد نسخة من الدرع.. وأقتراب بناء الإستاد

كتبت كريمة عبد الرحيم

أكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي لا يركز دائما على تطوير صناعة كرة القدم ولكن هناك توازن في جميع الأنظمة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن” الأهلي يسعى دائما لتطوير مقراتة الأربعة في القاهرة، وبالأمس تم إفتتاح جراج النادي الأهلي والذي يسع إلى 700 سيارة وسيزيد إلى 100 سياراة”.

وتابع:”الجراج يحتوي على 49 كاميرا وتواجد وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرو، ونال الإفتتاح إبهار الجميع في فرع مدينة نصر”.

تابع شلبي :”الرئيس السيسي تحدث من قبل أنه لابد من الإستفادة من هذا الأمر ونشكل مؤسسات الدولة بالكامل على تسهيلات الموافقات وهذا الجراج سيسهل الأمور أمام الجميع”.

وواصل:”شركات الأهلي جميعها تعمل حاليا على أرض الواقع، وسيكون هناك إجتماع من أجل نشر قرارات خاصة بإستاد الأهلي خلال الفترة الفترة القادمة، وتقدم حتى الآن 8 شركات لبناء الإستاد”.

واختتم:”ياسين منصور لم ينسجب من إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وبخصوص درع الدوري لنادي الزمالك، بعد إرسال خطاب من اتحاد كرة القدم المصري تم تسليمة لمسؤل العلاقات العامة، وتوجد نسخة طبق الأصل للنسخة الحقيقة لأن الأهلي هو الأكبر في مصر من حيث الفوز بالبطولات”.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

Read Previous

أهلا بكم في باريس” يعود بخالد يوسف لعالم السينما

Read Next

محافظ الغربية يشارك طلائع الغربية فوزهم بمراكز متقدمة في مسابقة بالعربي talent

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: