صباح الخالد الصباح .. الكويت حريصة على تعزيز التعاون مع مصر على جميع المستويات

كتب محمد عزت
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، في العاصمة العراقية بغداد، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، رئيس وزراء الكويت.
ومن جانبه، أكد رئيس الوزراء الكويتي التقدير والمودة التي تكنها دولة الكويت لمصر قيادةً وشعبًا في ضوء عمق ومتانة العلاقات والروابط التاريخية الراسخة التي تجمع بين البلدين، مُشيرًا إلى تقديره للدور المهم للجالية المصرية بالكويت في عملية البناء والتنمية كجسر للترابط بين الشعبين الشقيقين.
أكد رئيس وزراء الكويت حرص الجانب الكويتي على تعزيز التعاون مع مصر على جميع المستويات، والتشاور والتنسيق معها بشكل دوري إزاء مختلف القضايا، مثمنًا في هذا الإطار دور مصر المحوري بالمنطقة باعتبارها ركيزة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي، إلى جانب حرصها على تعزيز التضامن بين الدول العربية والدفع قدمًا بأواصر العمل العربي المشترك.
في سياق متصل، التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، في العاصمة العراقية بغداد، الرئيس برهم صالح، رئيس الجمهورية العراقية.
صرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس العراقي رحب بزيارة السيسي إلى بغداد، مؤكدًا تقديره العميق للرئيس على المستوى الشخصي، وحرص العراق على استمرار التنسيق والتشاور المكثف مع مصر على جميع المستويات، في ظل ما يجمع البلدين من علاقات وروابط قوية، وفي ضوء أهمية ومحورية الدور المصري بالمنطقة والداعم للعراق، بما يسهم في مواجهة التحديات المشتركة التي تمر بها الأمة العربية.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏حجاب‏‏

Read Previous

بدء فعاليات مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة

Read Next

صورة من دفتر التاريخ شباب الكشافة المصرية فى رحلة ميدانية لمعبد فرعونى

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: