وادي دجلة والإنتاج يودعان الدوري الممتاز بالتعادل

كتب محمد عماد
انتهت المواجهة التي جمعت بين الإنتاج الحربي ونظيره وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعد أن تأكد بشكل رسمي هبوط الفريقين إلى دوري الدرجة الثانية.
وحل وادي دجلة ضيفًا على نظيره الإنتاج الحربي، في السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
بدأ اللقاء بأداء متوسط، وتبادل الكرة في منتصف الملعب بين الفريقين، قبل أن يبدأ الإنتاج الحربي أولى هجمات اللقاء عن طريق تسديدة على حدود منطقة الجزاء، عن طريق حسن ياسين تصدى لها محمد عبد المنصف، لترتد إلى مصطفى البدري لترتطم بعارضة وادي دجلة، في الدقيقة 18 من زمن المباراة.
واستمرت أحداث اللقاء بمحاولات من الفريقين لتسجيل الهدف الأول، قبل أن يتقدم فريق الإنتاج الحربي في الدقيقة 36 عن طريق إسلام جابر، بعد ركلة ركنية قصيرة، ومرور من مصطفى البدري على أحمد عاطف لاعب وادي دجلة، ومرر كرة عرضية إلى غنام محمد الذي أرسلها إلى إسلام جابر سددها في شباك محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الإنتاج الحربي بهدف دون رد.
ومع بداية أحداث الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أحمد عاطف لاعب وادي دجلة بعد ارتطامه بـمحمد بازوكا مدافع الإنتاج الحربي داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها احمد سعيد ويودعها شباك محمد عصام الغندور حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي، في الدقيقة 55 من زمن المباراة.
وبعد التعادل نشط لاعبو وادي دجلة، وشهدت الدقيقة 56 انفراد من أحمد عاطف لاعب وادي دجلة، ينقذه محمد عصام الغندور حارس مرمى الإنتاج الحربي، لتصل إليه مرة أخرى ويراوغ الحارس ويسدد كرة أنقذها إسلام جابر مدافع الإنتاج الحربي.
وفي الدقيقة 74، سجل وادي دجلة هدف التقدم عن طريق حسام عرفات، بعد كرة طولية تمر من الظهير الأيمن لفريق الإنتاج الحربي لتصل إلى عمرو صالح في الطرف الأيسر، وأرسل كرة عرضية على القائم القريب قابلها حسام عرفات مهاجم وادي دجلة مودعها شباك الإنتاج الحربي، وينجح مصطفى البدري في إدراك التعادل لفريق الإنتاج الحربي في الدقيقة 92 من زمن المباراة.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق وادي دجلة إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري، فيما يرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر.

Read Previous

“احنا هنفتح المقبرة عن طريق منال بنتك”

Read Next

تعرف علي كلمات أغنية عبدالله الزيات الجديدة ” السيسي هو حبيبنا ” ،

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: