التخطي إلى المحتوى

أكد المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه القاهرة، أن نسبة تغطية مياه الشرب بالقاهرة وصلت إلى 100% بعد القضاء التام على كافة البؤر الساخنة، والتي تعرضت لانقطاعات متكررة لمياه الشرب، خاصة في مناطق مصر. آل. – مرج والسلام وحلوان والبساتين وعين شمس.

وقال الشيمي إن الشركة تمكنت من خلال أعمال الإحلال والتجديد التي قامت بها من القضاء على هذه المناطق، مشيراً إلى أن المشاريع التي تم تنفيذها منذ عام 2014 حتى الآن تفوق ما تم تنفيذه في آخر 30 عاماً بعد اكتمالها انتهاء. الانتهاء من المشروعات القومية الكبرى وتطوير وتحديث المحطات والأوناش ودعم مشروعات الإحلال والتجديد على مستوى القاهرة.

وأضاف أن الشركة مستمرة في تحديث المخطط الرئيسي للاحتياجات المستقبلية لجميع المناطق والأحياء لوضع رؤية شاملة لتنفيذ المشاريع المناسبة.

وأوضح أن الشركة تعمل دائما على تلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم وتوفير كوب من الماء النقي دائما في كل الأوقات.

وذكر أن الشركة تنتج 5.5 مليون متر مكعب يوميا، وتصل إلى 6 ملايين متر مكعب يوميا في فترات الصيف، وتمكنت من تطوير كافة المحطات والخطوط الرئيسية التي انتهى عمرها التشغيلي وأصبحت غير صالحة للاستخدام بعد تعرضها لمزيد من الأعطال. . من مرة.

وأكد أن أعمال التطوير والتحديث في الشركة لا تنتهي، وتم الانتهاء من تطوير جميع مراكز خدمة العملاء العاملة حالياً على نظام التحول الرقمي لتوفير الوقت والجهد على المواطنين وتقديم الخدمات الإلكترونية المتنوعة التي تشمل دفع الفواتير. داخل وخارج القاهرة تقديم الشكاوى ومتابعة المشروعات والإجابة على الأسئلة المختلفة والتواصل مع المواطنين ودعم… سياسة تقنين الاستهلاك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *