مرتضى منصور أمام القضاء ” مرتضى منصور ميطلعش كده” اللي حصل ده بلطجة

 

كتب محمد عماد 

أمرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الطعن المقام من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، الذي طالب فيه بوقف قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك لجلسة 10 أكتوبر للاطلاع والرد.

كانت الدعوى طالبت بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولي تشكيل لجنة موقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

قال مرتضى منصور، خلال المرافعة حول سب النادي الأهلي، موضحا أن جميع ما قيل في حقه عن استعراض قوته على الدولة المصرية عار تماما عن الصحة.

أضاف مرتضى منصور، أنه يساند الدولة المصرية وقيادتها السياسية، قائلًا: «أنا معنديش مشكلة مع الدولة محدش وقف قدام الخائن محمد علي غيري وجماعة الإخوان الإرهابية، مرتضى رقم واحد مساند للدولة عشان دي بلدي».

أكد أنه لجأ إلى المحكمة لاسترداد حقة من قرار وزير الشباب والرياضة بعزله من منصبة.. ليرد عليه رئيس المحكمة: «كلمني بالقانون».

وأشار مرتضى منصور، إلى أنه لا يحق لوزير الشباب عزله من منصبه غير بعد إخطاره بذلك، مضيفًا: «إذا أخطأت لا بد أن يكون القرار مسبب ولازم ينشر في الجريدة الرسمية، وإذا كان وزير الشباب والرياضة يريد ايقافي لزم عليه أن يرجع للائحة، حيث إن الجمعية العمومية هي الوحيدة التي لها الحق في عزلي من منصبي لكن تمشيني.. دي بلطجة مش من حقك تعزلني ملكش دعوه بيا.. إحنا في دولة قانون ولازم نحترم القانون».

وتابع: «أنا بقالي سنة قاعد في البيت.. اللي حازز في نفسي إن مرتضى منصور ميطلعش كده.. ده لو آخر يوم في عمري».

Read Previous

البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإرهابية لميليشيا الحوثي الانقلابية على قاعدة العند العسكرية اليمنية

Read Next

عناني يتفقد تطوير معبد إسنا برفقة السفير الأمريكي

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: