مجاهد عن عقوبة شيكابالا من الوارد تخفيف البطولة

 

كتب محمد عماد

علق أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية للاتحاد المصري لكرة القدم، على عقوبة محمود شيكابالا لاعب الزمالك، بالإيقاف 8 أشهر، وتغريمه 500 ألف جنيه.

وقال خلال تصريحات تليفزيونية: “أنا لم أصدر العقوبة، وإنما لجنة المسابقات هي المسؤولة عن هذا القرار، ولذلك سيتدرج القرار في اللجان المخصصة للاستئناف عليه، ولو كان القرار صادرًا من اللجنة لما حدث استئناف عليه: “ماسمعتش شتايم من شيكابالا، لكن قاللي إنت أهلاوي”.

استكمل: “استغربت المشهد عندما رأيت التسجيل الخاص به، ولو كنت أعلم أن شيكابالا لديه أزمة قبل التسليم لكنت تحدثت معه، والخناقة لم تكن بيني وبينه فقط، بل حدث احتكاك بالمنظمين، بسبب محاولته إدخال مجموعة لأرض الملعب لحضور المراسم”.

وعن تفاصيل الواقعة، قال أحمد مجاهد: “ماسمعتش شتايم من شيكابالا لكن قاللي يا أهلاوي، ولا صحة بأننا كنا في حالة حزن وعدم رضا عن فوز الزمالك بالدوري، فالمباراة كانت بمثابة حدث مهم لنا بعد انتهاء الموسم الطويل، ونبارك للزمالك بالفوز”.

واختتم: “المسألة بمنتهى البساطة كانت تسليم الدرع فقط، من الوارد جدًا تثبيت أو إلغاء أو تخفيض عقوبة شيكابالا، وفقًا لما تراه اللجان المختصة في درجات الاستئناف”.

Read Previous

محافظ الغربية يناقش مع رؤساء المراكز والمدن الاستعدادات لمواجهة موسم الأمطار 

Read Next

الغذاء الصحي والرياضة

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: