أحمد كركيت ينتهي من كتابة سلسلة روايات جديدة

 

كتبت هنا محمد

انتهى الكاتب والدكتور أحمد إبراهيم كركيت من كتابة سلسلة من الروايات هي: “الوطن شرف”، “لنلقى الله بقلب سليم”، “استثمار الألم”، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

تحث رواية “الوطن شرف” على غرس روح الوطنية والهوية، وعشق تراب الوطن، بينما رواية “لنلقى الله بقلب سليم” تأتي لبث روح العقيدة والإيمان والتصالح مع النفس والغير و فهم فلسفة الحياة بأركانها الثلاث الإيخاء والمحبة والرحمة.

ورواية” استثمار الألم” لتحويل نقاط الضعف إلى قوة وتحويل المشكلات إلى تحديات والصمود بقوة الإرادة والعزيمة والهدف حتى النهاية ، بخلق دافعية التحفيز كما توصل كل عظماء العالم إلى أهدافهم ونجاحاتهم، وتصدر الروايات عن دار نون للنشر والطباعة.

جدير بالذكر أن دكتور أحمد كركيت هو رئيس اللجنة العامة للتدريب وتنمية الموارد البشرية بمؤسسة القادة، وهو مدرب دولي معتمد من جامعة عين شمس، وباحث في معهد التخطيط القومي، وعضو هيئة تدريس وتدريب الكليات العسكريةو الشئون المعنويه و وزارة التعليم العالي ووزارة الشباب، وعضو جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب مصاب عمليات، و من أكفأ المظليين المصريين و الطيار الشراعي الخفاش و الدلتا واستشاري تدريب وإعداد قادة وريادة الأعمال و التنمية الذاتية.

‏‎قدم  أحمد كركيت العديد من الدورات في عدة مجالات، منها دورة الإدارة الاستراتيجية، دورة التنمية الذاتية والصحة النفسية، دورة التخطيط الاستراتيجي، دورة إدارة الأزمات، ودورة ريادة أعمال.

أحمد كركيت حاصل على درجة الدكتوراه في الإدارة الاستراتيجية، وماجستير إدارة أعمال من جامعة القاهرة ، كما أنه خريج الكلية الحربية ‏وحاصل على نوط الواجب العسكري مرتين وأول العالم كليات عسكرية المنعقدة في الصين 2011.

Read Previous

عمر كمال بعد انضمامه الزمالك ” مين يقول الزمالك لأ”

Read Next

محافظ المنيا يتابع نسب تنفيذ اعمال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمركز ابوقرقاص

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: