صلاح و النني يشاركان أمام الجابون

 

كتب معتز محمد

تأكد بشكل قاطع، مُشاركة محمد صلاح ومحمد النني لاعبا منتخب مصر، في مُواجهة الجابون المحدد لها الأحد المقبل، في ثاني مُباريات الفراعنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك بعد غيابهما عن المواجهة الأولى أمام أنجولا، المقرر إقامتها مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي.

علمت رؤية ، أن محمد صلاح مُهاجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال، حصلا على تأشيرة السفر إلى الجابون، تمهيدًا للحقاهما بمنتخب مصر في المواجهة الثانية، وذلك بعد موافقة مسؤولي ناديهما على مشاركتهما مع الفراعنة.

غاب صلاح والنني عن الانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي أقيم الأيام الماضية، في ظل ضرورة خضوعهما لعزل لمدة 10 أيام عقب عودتهما من مصر، طبقًا للإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة الإنجليزية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

تعد الجابون من الدول التي لا توجد على اللائحة الحمراء، والتي وضعتها الحكومة الإنجليزية، بوضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى البلاد.

أعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم محمد صلاح، محمد النني، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، وأحمد حجازي، من أجل التواجد مع المنتخب في مباراتي أنجولا والجابون.

Read Previous

جون المصري يحول روايته “عالم افتراضي” لعمل درامى 

Read Next

رئيس جامعة أسوان يكرم الهيئة المعاونة الفائزين بالمراكز الاولي بمعهد اعداد القادة بحلوان 

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: