لميس الحديدي سعداء بتولي الزميل جورج قرداحي منصب وزير الاعلام في الحكومة الجديدة 

 

كتب محمد عزت

لميس الحديدي …

الان إنتقل قرداحي من مقعد الاعلام إلى المسؤولية الحكومية والحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة  

علقت الاعلامية لميس الحديدي على عقد الحكومة اللبنانية الجديدة، اليوم الاثنين، أولى جلساتها، في القصر الجمهوري برئاسة الرئيس، ميشال عون. قائلة : الحكومة بدأت أولى إجتماعتها اليوم ونتمنى لها التوفيق في مهامها ووجود الاعلامي جورج قرادحي في منصب وزير الاعلام هو خبر سعيد لنا جميعاً كونه زميلاً إنتقل من مقعد الاعلام إلى مقعد الحكومة والمسؤولية ..

تابعت عبر برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON”قائلة :”هنا الادوار تختلف والقبعات تختلف مع تغير المقاعد فهو الان في موقع المسؤولية “

أتمت : حكومة جائت بعد عام كامل من فراغ حكومي ومشاورات والتحديات أمامها كبيرة حيث تشهد لبنان أزمة إقتصادية كبيرة على مدار 13 شهراً “

  تساءلت الحديدي قائلة : هل ستكون حكومة لبنان الجديدة إنقاذ أم حكومة ‘يقاف للانهيار ؟

يذكر أن ميشال عون ورئيس الحكومة، نجيب ميقاتي، قد وقعا مرسوم تشكيل الحكومة وذلك بعد أكثر من شهر على تكليف ميقاتي عقب اعتذار سعد الحريري عن القيام بهذه المهمة، حيث اعتبر رئيس مجلس الوزراء الجديد أنه “يتعين عليه اتباع منهجية حكومية وسياسية جديدة، عنوانها استعادة العلاقات مع كل الدول، وخصوصا الدول العربية”.

وأعلنت رئاسة الجمهورية اللبنانية أن “الرئيس عون والرئيس ميقاتي وقعا مرسوم تشكيل الحكومة الجديدة في حضور رئيس مجلس النواب نبيه بري”.

Read Previous

جالاطا سراي يهدد مصطفى محمد بالعودة للزمالك

Read Next

إذا كثر الظلم بأرض فعليك بالرحيل. 

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: