أبو ريدة .. الأهلي بعبع إفريقيا

 

كتبت كريمة عبد الرحيم

هنأ المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والإفريقي، النادي الأهلي، باحتفالية النجمة العاشرة، التي يقيمها المارد الأحمر، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقال هاني أبو ريدة، في كلمته خلال الاحتفالية: «سعيد بوجودي بين إخوتي وأصدقائي، مش غريب على الأهلي جمع كل هذه الشخصيات في حدث واحد».

أضاف أبو ريدة: «أهنئ أخي وصديقي محمود الخطيب، وأهنئ كل قيادات الأهلي على مر العصور، على رأسها صالح سليم وحسن حمدي، وأحيي الدكتور أشرف صبحي على وجوده».

تابع هاني أبو ريدة: «أتمنى أن يظل الأهلي بعبع إفريقيا، ونأتي لتهنئتهم على النجمة الحادية عشر».

في سياق متصل، هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، النادي الأهلي خلال كلمته بالاحتفالية، قائلًا: «كل التهنئة والتقدير للنجمة العاشرة، كل التهنئة والتقدير لهذا التفوق الرياضي».

أضاف صبحي: «أنقل كل تهنئتي لكل الحضور، وسيبقى التفوق والتميز لمصر، أنتم مرأة كبيرة وقدوة لكل الشباب، فنحن جميعًا تحت مظلة واحدة، وهي مظلة الرياضة المصرية، ومظلة التفوق الرياضي المحسوب لكل المصريين».

يقيم الأهلي احتفالية كبري على ملعب مختار التتش، للاحتفال باللقب العاشر من دوري أبطال إفريقيا، حيث تزين ملعب التتش التاريخي بالنجمة العاشرة.

شهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية في مقدمتهم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم وأحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، وحسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق ومحمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة.

Read Previous

نشوز الزوجة وسقوط حقوقها 

Read Next

لميس الحديدي تقرير التنمية البشرية المصري يتحدث عن تطورات كبيرة في كافة المؤشرات التنموية 

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: