آخرهم سعد سمير تعرف على قائمة الراحلين عن الأهلي بالموسم الجديد

 

كتب / محمد عوض

وصلت قائمة الراحلين عن النادي الأهلي في الموسم الجديد إلى 9 لاعبين بعد اتفاق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر ولجنة التخطيط بالنادي ، وما زالت الاجتماعات مستمرة تحسبًا لزيادة القائمة في الأيام المقبلة.

بدأت بإعلان الاستغناء عن خدمات مروان محسن مهاجم الفريق

وفسخت إدارة النادي الأهلي عقد مروان محسن، مهاجم الفريق الأحمر، الذي كان يمتد لمدة موسمين مقبلين، واقترب مهاجم الفريق الأحمر السابق للانتقال إلى صفوف نادي فيوتشر إف سي، علمًا بأنه تلقى عدة عروض أبرزها فاركو، الإسماعيلي والمقاولون العرب

ووافقت إدارة النادي الأهلي على رحيل 5 لاعبين إلى نادي فيوتشر إف سي، حيث تم الاستقرار على إعارة كل من سعد سمير، فارس طارق، مصطفى البدري، محمد عبد المنعم، كريم نيدفيد، إلى صفوف نادي فيوتشر، الصاعد حديثًَا إلى الدوري المصري الممتاز، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021 – 2022.

كما أنهت إدارة الأهلي إعارة الثنائي أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة إلى صفوف نادي سموحة على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى إعارة وليد مصطفى إلى صفوف نادي الترسانة.

كما رفضت اللجنة رحيل رامي ربيعة، مدافع الفريق، مؤكدًا أنه يحتاج إلى خدمات اللاعب في الموسم الجروي الجديد، بعد الموافقة على رحيل سعد سمير

Read Previous

الفيلسوف المتمرد

Read Next

زايد.. تسجيل 1125 مواطنًا لتلقي اللقاح خلال الساعات الأولى من انطلاق حملة “معًا نطمئن..سجل الآن” بـ 3 محافظات

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: