لاعبي الزمالك يطالبون لبيب بإبعاد حسين السيد عن أمور الفريق

 

كتب محمد عماد

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك خلال الساعات الحالية، سببها المشرف على الفريق وعضو اللجنة المؤقتة الحالية بعدما طالب اللاعبين برحيله عن الفريق.

علمت “رؤية مصرية” ، أن حسين السيد دخل في أزمات عديدة مع اللاعبين والجهاز الفني وتسبب في رحيل أحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد، ونفس الأمر في تقديم أسامة نبيه المدرب العام استقالته منذ ساعات قليلة، بعدما طالب بالمستحقات القديمة والمكافآت، ورد عليه المشرف العام قائلا له: «ما فيش دلوقتي واللي مش عاجبه يمشي».

كشف مصدر داخل الفريق، أن اللاعبين رفضوا بشكل كبير التعامل مع حسين السيد ونفس الأمر للفرنسي باتريس كرتيرون، الذي يرى أن حسين السيد لا يتعاون من أجل حل أزمات الفريق.

وكتب اللاعبين تعهد إلى رئيس النادي، مطالبين برحيل حسين السيد عن الإشراف على ملف الكرة، واستقدام مشرف جديد خلال الفترة المقبلة، يجيد التعامل مع الجميع، ومنهم أشرف قاسم المشرف العام على الفريق السابق.

ولم يعمل مشرف الفريق، على تدعيم الفريق، باللاعبين الذين طلبهم المدير الفني الفرسي، وفشل في المفاوضات مع بعض اللاعبين، وعلى رأسهم أحمد عاطف مهاجم وادي دجلة، ومحمد عبد العاطي وبعض اللاعبين الأخرين.

Read Previous

بعد ٥٧ ليلة عرض.. ختام برنامج “صيف الإنتاج الثقافى” بساحة الهناجر غدا

Read Next

محافظ الغربية يناقش مقترحات تجميل مدينة زفتى

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: