الشعباني يقود أول تدريبات المصري البورسعيدي في بداية فترة الإعداد

 

كتبت كريمة عبد الرحيم

بدأ فريق النادي المصري البورسعيدي، فترة الإعداد بحضور جميع اللاعبين الجدد؛ استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد والمقرر له في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

منح معين الشعباني، المدير الفني للفريق، برنامج بدء فترة الإعداد وكلف سيف داوود به لحين وصوله من تونس يوم الجمعة المقبلة، ومعه الكابتن مجدي التراوي المدرب العام، ومخطط أحمال تونسي.

من جانب آخر، ركز الجهاز الفني بقيادة سيف داوود على النواحي البدنية في بداية التدريب، وخضع اللاعبين قبل المران لمسحة طبية من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للفريق من اللاعبين.

شهد المران مشاركة بعض الصفقات الجديدة التي انضمت لصفوف فريق النادي البورسعيدي في فترة الانتقالات الصيفية بجانب اللاعبين الحاليين وهم: أحمد مسعود، وعصام ثروت، وكريم العراقي، وعمرو موسى، وأحمد شوشه، وأحمد شديد، وفريد شوقي، ومحمد عنتر، وإسلام عطية، وحسن علي، وجريندو، وإسلام صلاح، وزياد فرج، وحجاج عويس، ومصطفى سلطان، وحسين رجب، واوستين اموتو، وعلاء عطا.

جاءت قائمة اللاعبون الجدد: أحمد علاء، إسلام جمال، عمرو مرعي، احمد الجزاز، ومحمد بلح وإسلام المزين والياس الجلاصي، بالإضافة إلى مجموعة الشباب كريم علاء، ومحمد الجمل وعلي حمدي ومصطفى ايمن والحارس محمد شحاته بينما غاب عن المران اللاعب أحمد رفعت، أحمد الشيخ وإسلام جمال وايزي ايميكا.

من جانب أخر، حضر الكابتن حسن نصر، مدرب حراس المرمى الذي انضم مؤخرًا إلى الجهاز الفني ليجري إعداد حراس مرمى الفريق، وتعاقد النادي المصري مع كلا من: أسامة الجزار وأحمد الشيخ وإسلام المزين وعمرو مرعي والياس الجلاصي وإسلام جمال واحمد علاء.

Read Previous

بعد مباراة ماراثونية ابو ستيت يحرز بطولة العالم للكيك بوكسينج

Read Next

بوروسيا دورتموند يتصدر مجموعته في دوري ابطال اوروبا بالفوز على بشكتاش التركي

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: