حصري..  لأول مرة…عمرو أديب وشريف عامر ضيفا في حلقة خاصة بمرور ٣٠عام على تأسيس MBC 

 

 كتبت د. انجي لطفي

وسط أجواء من التكتم، علمت”رؤية مصرية” من مصادرها الخاصة أن قناة MBC مصر سجلت حلقة سيظهر فيها الإعلاميين عمرو أديب وشريف عامر لأول مرة ضيفا معا في إحدى الحلقات التي تم تسجيلها بمناسبة مرور 30 عام على تأسيس MBC، وقد حاورتهما المذيعة ياسمين عز.

تأتي حلقة أديب وشريف عامر ضمن سلسلة حلقات سجلتها قناة MBC مصر للاحتفال على طريقتها بمرور ٣٠ عام على تأسيسها، حيث يتحدث كل منهما عن بداياته وتاريخ علاقته بقناة MBC، كما يتخلل الحلقة مداعبة ومشاكسة بين أديب وعامر في إطار من الضحك وأجواء الاحتفال.

وفي سياق متصل، سجلت القناة مع نيشان والذي سرعان ما نشر صور إعلان تسجيله لحلقة من مصر داخل قناة MBC مصر للاحتفال بمرور ٣٠ عام على تأسيسها، كما سجلت القناة حلقات مع مروة ناجي ومحمد رشاد وضيوف آخرين سيتم الإعلان عنهم لاحقا.

والجدير بالذكر أن مجموعة MBC قد احتفلت في لشبونة بحضور مجموعة كبيرة من الإعلاميين والفنانين، كما تم عرض حلقة خاصةمن برنامج” من سيربح المليون” قدمها الإعلامي جورج قرداحي، وتم بثها خلال الأيام الماضية على شاشة MBC مصر.

كما احتفت قناة MBC1 وبرنامج “صباح الخير يا عرب”بالمناسبة مع ضيوف البرنامج من الرياض ودبي، وأبرزهم العميد علي جابر مدير عام القنوات في “مجموعة MBC” وعضو لجنة تحكيم البرنامج الشهير Arabs Got Talent، والإعلامي مفيد النويصر مدير صفحات التواصل الاجتماعي لـ “مجموعة MBC”، وبعض وجوه المجموعة ونجومها مثل دانية الشافعي، مصطفى الآغا، جويل مردنيان، ريا أبي راشد، ياسر القحطاني، والفنان محمد عساف، وغيرهم. بموازاة ذلك تم عرض البرنامج عدداً من التقارير المباشرة والمصوّرة من مصر والرياض ودبي وغيرها من البلدان والعواصم، حيث طلت نخبة من نجوم الفن العرب، إلى جانب وجوه وإعلاميي المجموعة من الرعيل الأول والمخضرمين ممن لا تزال مكانتهم وذكراهم حاضرة بين عائلتهم في MBC وكذلك في قلوب الجمهور العربي.

وفي”منصة شاهد”: في السياق نفسه، تعرض برنامجاً يحمل عنوان “MBC: ثلاثون عاما من الذكريات” ويمتد عبر ثلاثين حلقة ويستضيف عدداً من أبرز وجوه المجموعة وإعلامييها ونجومها، منهم على سبيل المثال لا الحصر: نيكول تنوري، أنطوان عون، فاطمة بن حوحو، معتز الدمرداش، لينا صوّان، شافكي المنيري، سلوى سويد، رزان المغربي، نشوى الرويني، ريا أبي راشد، نانسي معماري، جميل ضاهر، أنابيلا هلال، منال عريقات.. وآخرين. إلى جانب عدد من إداريي وتنفيذي المجموعة منهم: علي جابر مدير عام القنوات في المجموعة، زياد حمزة مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي، لينا متّا مديرة قنوات MBC2 وMBC4 وMBC MAX ، أشرف يونس مدير قنوات MBC3 وMBC Action، وغيرهم.. إلى جانب كوكبة من الإعلاميين والفنانين والنجوم من العالم العربي.

Read Previous

بيراميدز يختتم معسكر برج العرب ويعود للقاهرة 

Read Next

وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي المنتخب المصري للكيك بوكسينج ومنتخب السامبو

error: حقوق الناشر محفوظة
%d مدونون معجبون بهذه: